منتديات الشلفاوه
مرحبا بكم في منتدانا المتواضع

يسرنا أن تكون فردا من عائلتنا

منتديات الشلفاوه

منتدى لكل الفئات
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
أنت الزائر رقم

.: عدد زوار المنتدى :.

الساعة الآن
Free Clock
أختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حصريا لعبة الجحيم الصامت (silent hill) محولة للكمبيوتر بحجم 346 ميجا
السبت أبريل 26, 2014 6:12 pm من طرف محمد رضا

» ماسكات باستخدام الجزر:
الخميس فبراير 27, 2014 5:26 pm من طرف زهرة شرقية

» أزياء محجبات لصيف 2012
الخميس يونيو 07, 2012 12:48 pm من طرف nada love

» يمكنك أن تثبت حب الله في نفسك عبر أمور منها
الجمعة مايو 25, 2012 11:37 am من طرف nada love

» الفرق بين المتزوج و الأعزب
الثلاثاء مايو 22, 2012 12:00 am من طرف @عثمان02@

» تشكيلة نظارات نسائية
الإثنين مايو 21, 2012 1:35 pm من طرف nada love

» ساعات اوربية احدث موديل
الإثنين مايو 21, 2012 1:27 pm من طرف nada love

» الأنـوثــــة فـــــن
الإثنين مايو 21, 2012 1:11 pm من طرف nada love

» أغنية العشق الممنوع لعقيل
الجمعة مايو 04, 2012 10:34 pm من طرف @عثمان02@

الصحف العربية













شاطر | 
 

 اخبار المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smail
مراقب عام
مراقب عام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 23
الموقع : : http://chalfaoua02.keuf.net/

مُساهمةموضوع: اخبار المونديال   الخميس يونيو 03, 2010 7:34 pm

ديديه دروجبا قد يغيب عن منتخب بلادة بالمونديالـ بسبب الفتاق.







قد ينضم النجم الإيفواري ديديه دروغبا إلى قائمة النجوم التي ستغيب عن مونديال جنوب إفريقيا الذي سيقام بعد قريب بعد أن بدأت تحوم الشكوك حول مدى قدرته على اللعب في ظل حاجته الماسة للخضوع إلى عملية جراحية يجري خلالها عملية الفتاق وتشير صحيفة الدايلي ميل البريطانية في عددها الصادر اليوم إلى أن قائد منتخب الأفيال يعمل على معالجة تلك المشكلة قبل أن تبدأ بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة في أنغولا. وتقول الصحيفة إنه وفي الوقت الذي سيتعين فيه على دروغبا، 32 عاما ً، أن يكون قادرا ً على المشاركة مع فريقه اللندني تشيلسي في المباريات الأخيرة المتبقية من عمر الموسم الحالي إلا أنه سيكون مضطرا للخضوع لعملية جراحية في مرحلة ما في المستقبل.

......................................................................................
شكــوك حول مشـآركة الغآني إيسيآن في كأس العآلم

بجنوب إيفريقيآ.

.....................................................................................


كيفين بواتينج " لاعب غاني بـ أمر الفيفا !








صدق الإتحاد الدولي لـ كرة القدم على طلب تجنيس اللاعب الألماني الغاني الأصل " كيفين بواتينج " لـ يتمكن من اللعب مع المنتخب الغاني , وبـ هذه المباراة فقد تم تثبيت إسم لاعب نادي بورتسموث رسمياً في صفوف التشيكلة المغادرة إلى جنوب إفريقيا مع المدرب " ميلوفان راجيفاك " .

وقد سمح تغير قوانين الفيفا عام 2005 م من تغير البلد الذي يلعب له حتى وإن سبق أن لعب مع أحد المنتخبات السنية , وقد إستفاد من هذا القانون اللاعب الغاني أيضاً " كوينسي أوسو " والذي سبق وأن لعب مع شباب هولندا .
........................................................................................

بينار نجم جونب افريقيا مع الـ " سكاي سبورتس "!






تحدث الجنوب افريقي ستيفين بينار مهاجم نادي ايفيرتون و الذي رشح مع نجوم اخرين كافضل لاعب في الموسم 2009\2010 في انجلترا و قال لـ سكاي سبورتس نيوز " انا سأظل لاعب لايفيرتون " و اضاف " كنت انتظر اللحظة لاكون في بلادي والعب كأس العالم و اخيرا ستاتي " و ايضا " ساظل مع منتخب بلادي جنوب افريقيا و سنلعب و سنقدم كل ما لدينا لنقدم افضل مستوى على ارضنا ،، وبعدها ساعود لاكمل النجاح مع ايفيرتون بالموسم المقبل ..
.....................................................................................

كوديفوار تاسع أغلى منتخب في كأس العالمـ 2010.









نشرت دراسة على اغلى منتخب في كأس العالم ، وايضا عن الاعبين ، و اللاعبين الذين هم أغلى سعر ميسي (140 مليون يورو) ، كريستيانو رونالدو (95) وروني (59) ، هيجوين (53) ، انيستا (44) وفرناندو توريس (43) وكاكا (41 .) وهذا هو أعلى عشرة منتخبات:


1. اسبانيا -- 303 مليون يورو.
2. الأرجنتين -- 293 مليون يورو.
3. انكلترا -- 263 مليون يورو.
4. البرازيل -- 223 مليون يورو.
5. البرتغال -- 201 مليون يورو.
6. فرنسا -- 180 مليون يورو.
7. ألمانيا -- 156 مليون يورو.
8. هولندا -- 156 مليون يورو.
9. ساحل العاج -- 130 مليون يورو.
10. ايطاليا -- 127 مليون يورو

...................................................................................

ميلوفان رايفاتش يعلن تشكيلة غانـا الأولية وإيسيان

ضمن التشكيلة.






كشف مدرب منتخب غانا السيد (ميلوفان رايفاتش) عن قائمة المنتخب التي تضم 30 لاعبا لمعسكر التدريب في فرنسا قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وتضم التشكيلة اربعة لاعبين من بينهم ثلاثة حراس مرمى ، يلعبون مع أندية غانية الى جانب لاعب خط وسط تشلسي (مايكل ايسيان) الذي يتعافى حاليا من اصابة في الركبة.

وقد تم أيضا اختيار لاعب بورتسموث (كيفن برينس بواتينج) في تشكيلة الفريق ، بعد أن تم اختياره لتمثيل البلد الذي ولد فيه رغم أنه لعب في السابق لألمانيا على مستوى الشباب.

وستلعب غانا مع صربيا (13 حزيران / يونيو) واستراليا (19 حزيران / يونيو) والمانيا (23 حزيران / يونيو) في المحموعة الرابعة.

التشكيلة المختارة من قبل المدرب :-

لحراسة المرمى : ريتشارد كينجستون (ويجان اثليتيك الانكليزي) ودانيال أغيي (ليبرتي) ، ستيفن أهورلو (هارتس اوف ليونز) ، ستيفن ادامز (أدوانا ستار).

للدفاع : إنكوم صموئيل (بازل / يوتيليتي) ، اريك ادو (رودا كيركراده الهولندي) ، جوناثان منساه (غرناطة / اسبانيا) ، آدي لي (تشلسي بيخيم) ، أيو الرحيم (الزمالك / مصر) وهانز ساربي (باير ليفركوزن الالماني) ومينساه جون (سندرلاند الانكليزي) فورساه اسحق (هوفنهايم الالماني) وجون بينتسيل (فولهام الانكليزي).

لاعبو الوسط : سولي مونتاري (انتر ميلان الايطالي) وديريك بواتنغ (خيتافي / اسبانيا) ، انطوني انان (روزنبورغ / النرويج) ، ايمانويل أغيمانغ بادو (اودينيزي الايطالي) واسامواه كوادوو (اودينيزي الايطالي) واندريه أيو (مارسيليا / الفرنسي) ومايكل ايسيان (تشلسي الانكليزي) وستيفن ابياه (بولونيا الايطالي) وهامينو دراماني (لوكوموتيف موسكو الروسي) ، هارتس كوينسي أوسو أبيي (السد) ، كوموردزي برنار (بانيونيوس / اليونان) ، لاريا كينغستون ( شانغهاى) وكيفن برينس بواتينغ (بورتسموث الانكليزي).

للهجوم : ماثيو امواه (بريدا الهولندي) غيان اسامواه (رين الفرنسي) وبرنس تاغو (هوفنهايم الالماني) ، أدياه دومينيك (ميلان الايطالي).

........................................................................................

كينغستون خارج تشكيلة غانا في كأس العالم 2010.








صرح لاعب منتخب غانا لاريا كينغستون بأنه كان غير قادر على حبس الدموع لما كان في الفندق ليشاهد منتخب غانا في كأس العالم 2006 في ألمانيا كنغستون كان من الممكن أن يلعب ضد المنتخب الإيطالي لكن بعد المشاجرة مع لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب السنغال حبيب بي في كأس الأمم الأفريقية وتم المنع لعب 4 مبارايات لكلاهما وإستبعد كينغستون من كل لقاءات مجموعة غانا في كأس العالم 2006 وقرر مدرب المنتخب الغاني الصربي راتومير ديوجوكفيتش بأنه لا يستدعي لاعب خط الوسط لاريا كينغستون وقال كينغستون حول ذلك : إعتقدت بأن إدارة المنتخب ستوافق على إستدعائي بسبب مشاركتي الأولى في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب آفريقيا الناس في غانا كانت تقول له بأننا نحتاج إلى لاريا كينغستون في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب آفريقيا " على الرغم من الخسارة من إيطاليا في نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا لكن المنتخب الغاني فاز على المنتخب التشيكي والمنتخب الأمريكي وتأهل إلى دور 16 ليقابل منتخب البرازيل وخسر منه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة وكينغستون لم يستطيع قبول دعوة اللعب لمصلحة غانا في كأس العالم 2006 في ألمانيا بسبب عقوبة من اللعب في المنتخب لمدة 4 سنوات وكانت نقطة سوداء في مسيرته الإحترافية وقال : أنا عملت كل شيء لتأهل منتخب غانا إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب آفريقيا لعبت كل المباريات في تصفيات كأس العالم 2010 وأنا غير موجود في تشكيلة المنتخب الغاني في كأس العالم 2010 هذا شيء محبط جداً يذكر بأن كينغستون أخذ إجازة بسبب عدم تذكر الألم الذي يصبه بسبب عدم المشاركة في كأس العالم 2010 وهو كشف بان لديه علاقة جيدة بمدرب منتخب غانا الصربي راتومير ديوجوكفيتش الذي أبقى الرقابة عليه وقال : هو يتصل علي كل إسبوعين مرة واحدة وأنا عملت الكثير لغانا وأنا جاهز لست مصاب وهم مازالوا عندهم الإحترام لي وهم مازالوا يؤمنون بي وهم مازالوا يعرفون ما أنا يمكن أن أعمل لهم إذا أنا لم أصاب أنا متأكد بأنني سأفعل شيء في كأس الأمم الأفريقية وأنا متأكد بأنني سأكون في كأس العالم 2010 في جنوب آفريقيا.

.......................................................................................

إتحاد الكرة الغاني يحصل على مليون دولار منحة

التحضيرية.





مع أقل من شهر على بداية بطولة كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا دفع الاتحاد العالمي لكرة القدم منحنة مليون دولار لجميع البلدان 32 المشاركة في كاس العالم والتي تضم غانا ، وقالت مصادر قريبة من الهيئة الدولية في Arksports امس ان المال اصدر للتسهيل في التحضير الاخير للموعد الكبير قبل ان تبدأ البطولة في يوم 11 حزيران.

على الرغم من انه لا يمكن الوصول الى مسؤولي كرة القدم في غانا في اعلى مستوى لتأكيد وصول الاموال استلامها الا انه هناك مصدر مؤكد يقول ان رئيس اتحاد الكرة الغاني في اكرا قد جمع المال.

و ما عدا هذه المنحنة 1 مليون دولار الا ان هناك ضمانات اخرى تقول ان هناك منحة اخرى تقدر ب 8 ملايين دولار للعب في مرحلة المجموعات من كاس العالم ويزداد المبلغ من 9 مليون دولار الى 32 مليون دولار للبلاد الفائزة.

.......................................................................................

ديدي دروغبـا يقود تشيلسي للفوز بكأس إنجلترا.





حصل فريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأسبوع الماضي على البطولة الثالثة تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتى وهي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الـ FA Cup ، وذلك عقب الفوز على صاحب المركز الأخير فريق بورتسموث بهدف نظيف أحرزه الإيفواري هداف البريمرليج ديديه دروغبا في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ، لينضم بذلك فريق تشيلسي إلى قائمة الفرق الإنجليزية التي تمكنت من الحصول على الثنائية الدوري والكأس في موسم واحد .



شاهد هدف تشيلسي " ديديه دروغبا " ... هنا


















تثار الشكوك حول امكانية مشاركة اللاعب مايكل اسيان مع منتخب غانا في نهائيات كأس العالم لكرة

القدم في جنوب أفريقيا بسبب الإصابة التي يعاني منها.

استبعد لاعب وسط تشيلسي الانجليزي ، الذي لم يلعب أي مباراة منذ كانون أول/ديسمبر الماضي بسبب

اصابة شديدة في الركبة ، أن يتمكن من اللحاق بأي مباراة لناديه خلال الموسم الجاري.

ولم يحدد اسيان /27 عاما/ خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء توقيت عودته إلى الملاعب مرة أخرى

وقال إنه من الصعب التأكيد بمشاركته في المونديال من عدمه.

وأضاف اسيان أنه سيجلس في منزله لمتابعة مباريات منتخب بلاده في المونديال ، إذا لم يشارك في

البطولة الغالية وأوضح قائلا :"سأنتظر وسنرى ماذا سيحدث في الفترة المقبلة".

يواجه منتخب غانا ايضا مشكلة أخرى تتمثل في قائد الفريق ستيفان أبياه /29 عاما/ الذي يعاني منذ فترة

طويلة من إصابة حرمته من خوض أي مباراة لنادي بولونيا الإيطالي باستثناء مباراة أودينزي الأخيرة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

الجدير بالذكر أن غانا تلعب ضمن المجموعة الرابعة في المونديال مع ألمانيا واستراليا وصربيا

وستخوض آخر مباريات المجموعة في الثالث والعشرين من حزيران/يونيو المقبل أمام منتخب ألمانيا.

تبدأ غانا مرحلة الاستعداد للمونديال في الرابع والعشرين من شهر أيار/مايو المقبل بمعسكر في فرنسا،

وتلعب بعده ثلاث مباريات تجريبية منها مباراة أمام منتخب هولندا في روتردام، أول حزيران/يونيو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chalfaoua02.keuf.net/
@عثمان02@
الإدارة
الإدارة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 252
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 23
الموقع : : http://chalfaoua02.keuf.net

مُساهمةموضوع: رد: اخبار المونديال   الجمعة يونيو 04, 2010 7:16 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chalfaoua02.keuf.net
 
اخبار المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشلفاوه :: الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: